منتجات

خطاف

خطاف
موردو خطافات ومصنعون في الصين - شركة Shandong Luchen Heavy Machinery Co. ، Ltd. نحن خطافات عالية الجودة مصنوعة في الصين ، مع براعة متطورة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء خطافاتنا ، إذا كنت بحاجة إلى عرض أسعار لدينا ، فيمكننا تقديم قائمة أسعار.
View as  
 
  • خطاف خاطف مستقيم مع برغي أمان مصنوع من فولاذ عالي الكربون. وحجمها من 5 * 50 مم إلى 11 * 120 مم. يمكن استخدامه على نطاق واسع في معدات التخييم ، ومعدات مراكز اللياقة البدنية والملاعب. إلى جانب ذلك ، يمكن عمل مواصفات وعلامات خاصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

  • يمكن استخدام الخطاف المفاجئ المستقيم لتوصيل الحماية بسرعة وفعالية. وأهم وأقنع استخدام لها هو نقل البضائع. يتم التحكم في كل إجراء بدقة للتأكد من جودة الخطافات قبل التسليم. نحن لا نسمح أبدًا بتدفق البضائع السيئة إلى الشركة ونضمن تزويد عملائنا بجودة عالية ومنتجات آمنة.

  • تم تصميم الخطاف الانزلاقي ذو العين 320 مع المزلاج للاستخدام مع سلسلة سبائك G80 وحبل الأسلاك الفولاذية. يمكن تطبيقه لتقصير أو ربط سلسلة طويلة. وبنيتها من نوع العين تجعلها قابلة للاستخدام على نطاق واسع مع روابط أوميغا ووصلات التوصيل ومكونات الرفع الأخرى في العديد من الظروف.

  • Seguro De Cadena Tipo Gancho PelicanoMarine Towing Dock متعدد الوظائف سريع التحرير خطاف القطر الوصفخطاف البليكان مصنوع من الفولاذ عالي الجودة. يستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من تطبيقات الشحن والتزوير. يمكن دمج خطاف البجع في جهاز الربط مثل سقاطة حاويات وشدادات. يمكن أيضًا استخدام خطاف البجع كجزء لا يتجزأ من سدادة السلسلة ، والتي تُستخدم لتأمين مراسي السلسلة على سطح السفينة. يمكن تشكيله كجزء لا يتجزأ من الترباس الملولب لاستخدامه في مجموعة السقاطة.

  • انزلاق برغي زجاجة بليك مواصفات المنتج اللون أسود مادة CLASS U3 و U4 ، EN 24 قطر 17 ملم إلى 70 ملم وظيفة توقف سلسلة البحرية صلابة كما في كل EN 24 مادة الهيكل حسب الرسم الاستخدام / سلسلة مرساة التطبيق الحد الأدنى لكمية الطلب 1 قطعة

  • يستخدم خطاف المطارد J لاسترداد مرساة من قاع البحر عندما يتم كسر الراية وانجراف العوامة بعيدًا. مطارد السلسلة مصمم جيدًا لتجنب تلف السلك والسلسلة. يمكنه التعامل مع المراسي التي تزن 30 طنًا وسلاسل يصل قطرها إلى 4 بوصات.

  • خطاف التحرير السريع لطوف النجاةإن خطاف التحرير يستخدم لقارب الإنقاذ وطوف النجاة ، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو عبارة عن جهاز خاص عبر الصب بالقالب ، والتلميع ، ومعالجة طلاء النيكل ، وتصميم إصدار يدوي خاص مع جهاز التأمين. إنه آمن وسهل الاستخدام.

 12345...6 
اشترِ تقنية عالية الجودة ومتقدمة خطاف صنع في الصين من Lig. بصفتك أحد المصنعين والموردين والمصنع في الصين خطاف ، إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أسعار قبل شراء منتجاتنا ، فيمكننا تقديم قائمة الأسعار.

Products

Hooks

Hooks
Hooks suppliers, manufacturers and factory in China - Shandong Luchen Heavy Machinery Co., Ltd. We are high quality Hooks made in China, with advanced craftsmanship. You can rest assured to buy our Hooks, if you need our quotation, we can provide a price list.
View as  
 
  • Straight snap hook with safety screw is made by high carbon steel. And the size of it is from 5*50mm to 11*120mm. It could be widely used in camping equipment, equipments for fitness centers and playgrounds. Besides that, Special specification and marks can be made according to customers requirement.

  • Straight snap hook can be used to fast and effectively connect the protection. And the most important and convinent usage of it is carrying goods. Every procedure of it are controlled strictly to make sure the quality of hooks before delivery. We never allow bad goods flow to the maket and ensure to supply our custumers the high quality and security products.

  • 320 eye slip hook with latch is designed to use with G80 alloy chain and steel wire rope. It can be applied to shorten or hook long chain. And its structure of eye type make it can be used widely with omega links, connecting links and other lifting components in many circumstance.

  • Seguro De Cadena Tipo Gancho Pelicano Marine Towing Dock Multi-function Quick Release Towing Hooks Description Pelican hook is forged from the highest quality steel. It is widely used in a variety of shipping and rigging applications. Pelican hook can be incorporated into lashing apparatus such as containership ratchets and turnbuckles. Pelican hook can also be used as an integral part of a chain stopper, which is used to secure chain anchors to the deck of the vessel. It can be forged as an integral part of a threaded bolt to be used in a ratchet assembly.

  • Blake Bottle Screw Slip Product Specification Color BLACK Material CLASS U3 AND U4,EN 24 Diameter 17 MM TO 70 MM Function MARINE CHAIN STOPPER Hardness AS PER EN 24 MATERIAL Structure AS PER DRAWING Usage/Application ANCHOR CHAIN Minimum Order Quantity 1 Piece

  • J chaser hook is used to retrieve an anchor from the seabed when the pennant is broken and the buoy drifted away. The chain chaser is well designed to avoid the damage to the wire and chain. It can handle anchors weighing 30tonnes and chains up to 4½ inches in diameter.

 12345...7 
Buy high quality and advanced technology Hooks made in China from Lig. As one of the China Hooks manufacturers, suppliers and factory, if you want to get quotation before buy our products, we can provide price list.